تشكيليو البصرة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات فنون البصرة
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدي
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


دخول

لقد نسيت كلمة السر

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط تشكيليين البصرة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط تشكيليو البصرة على موقع حفض الصفحات


الصحافة المدريدية : برشلونة شرب من السم الزعاف

اذهب الى الأسفل

الاصلي الصحافة المدريدية : برشلونة شرب من السم الزعاف

مُساهمة من طرف حسين الياسري في السبت أبريل 23, 2011 7:10 pm





وصفت الصحف المقربة من ريال مدريد اليوم السبت بأن السحر انقلب على الساحر في إشارة مباشرة إلى نادي برشلونة وإدارته بعد أن ضرب الفريق الأبيض حسب وصفها بقوة وفاز بكل جدارة واستحقاق في كأس ملك إسبانيا والذي أسقط أيضاً المثل القائل بأنه لا يوجد فريق لا يقهر.

ودعت الصحف في تقريرها نادي برشلونة إلى الخروج من قناع التواضع وإظهار الوجه الحقيقي بعد سخريته من ريال مدريد في مواطن عديدة مشيرة إلى أن البارسا كان ودياً عن طريق النفاق وأنه كان يرسم صورة النادي المتواضع في المواسم الاخيرة والذي ولّد حسب تعبيرها كل عبارات التكبر والغطرسة.

وهاجم هذا التقرير رئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل الذي سخر من ريال مدريد في الحدث الخيري حيث لم يتردد في التنبؤ بنتيجة نهائي الكأس بيده في إشارة إلى خماسية كامب نو قبل أن يعتبر ذلك حافظاً على هذه العادة التاريخية مما أثار عاصفة من الإنتقادات والتي جعلته يتراجع سريعاً عن تلك التصريحات التي تدل حسب وصفها على قلة الاحترام.

وجاء الدور في الشق الثاني من التقرير على مدرب برشلونة بيب غوارديولا بعد تصريحه الشهير عقب إقصاء شاختار دونيتسك من دوري أبطال أوروبا في الدور ربع النهائي حيث قال بأن البارسا سيكون في الدور النهائي من دوري الأبطال في حال نجح في الفوز على شاختار حيث تناسى أن عليه مواجهة ريال مدريد في مباراتين قبل الوصول إلى نهائي ويمبلي.

ووصفت الصحافة المدريدية تواضع لاعبي برشلونة بالزائف بعد الإعلان الشهير للحافلات في المدينة والذي كان براحة اليد لتذكير الجميع بنتيجة (5/0) ضد ريال مدريد في حين انتقدت تصرفات جيرارد بيكيه في النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس بعد التعادل في سانتياغو برنابيو فضلاً عن الكرة الذي اطلقها ليونيل ميسي تجاه وجوه مشجعي اللوس بلانكوس.

وختم هذا التقارير بدعوة ريال مدريد لتوجيه ضربة قاسية للفريق الكتلوني في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا من أجل وضع حد للتواضع الذي يدعيه لاعبو برشلونة ولإظهار الوجه الحقيقي للذئب الذي يتخفى بجلد الخراف.

_________________






avatar
حسين الياسري
المشرف العام
صاحب الموقع
المشرف العام  صاحب الموقع

العذراء عدد المساهمات : 950
نقاط فنيه : 9213
تشكيلي بصراوي : 9
تاريخ التسجيل : 30/07/2009
الموقع : المشرف العام

http://hessen-84.hi5.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى