تشكيليو البصرة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات فنون البصرة
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدي
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


دخول

لقد نسيت كلمة السر

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط تشكيليين البصرة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط تشكيليو البصرة على موقع حفض الصفحات


البديل السوبر جدو اقتنص كأس أفريقيا لأحفاد الفراعنة

اذهب الى الأسفل

حصري البديل السوبر جدو اقتنص كأس أفريقيا لأحفاد الفراعنة

مُساهمة من طرف كابتن عدي الملكي في الثلاثاء فبراير 02, 2010 3:07 am



خلال المباريات الست التي خاضها المنتخب المصري في نهائيات كأس الأمم الأفريقية السابعة والعشرين التي اختتمت مساء أمس الأحد في أنجولا ، دفع المدرب حسن شحاتة المدير الفني الوطني للمنتخب المصري بلاعب خط وسطه محمد ناجي (جدو) في وسط الشوط الثاني في كل من هذه المباريات.

ونجح جدو نجم فريق الاتحاد السكندري في تسجيل هدف في كل من المباريات الخمس أمام نيجيريا وموزمبيق والكاميرون والجزائر وغانا ليتوج بلقب هداف البطولة برصيد خمسة أهداف بينما لم يسجل في مباراة واحدة كانت أمام بنين.

وبدأ ناجي المباراة النهائية للبطولة أمام المنتخب الغاني على مقاعد البدلاء أيضا ولم يشارك إلا في آخر 20 دقيقة من المباراة.

ورغم سيطرة المنتخب المصري (أحفاد الفراعنة) بفضل خبرته على مجريات اللعب في معظم فترات المباراة فشل الفريق في اختراق الدفاع الغاني مما دفع شحاتة إلى الاستعانة بنجمه البديل جدو بدلا من المهاجم عماد متعب.

وبالفعل نجح جدو /25 عاما/ في تسجيل هدف الفوز الثمين ليتوج أحفاد الفراعنة بلقب تاريخي حيث أصبح الفريق الوحيد الذي توج بلقب أفريقيا في ثلاث بطولات متتالية.

وبدأ جدو مسيرته الاحترافية في فريق ألعاب دمنهور أحد أندية دوري الدرجة الثانية في مصر وظل ضمن صفوف الفريق لثلاثة مواسم قبل الانتقال إلى فريق الاتحاد السكندري الذي يلعب له حتى الآن.

ولم يعرف جدو طريقه إلى صفوف المنتخب المصري إلا في كانون أول/ديسمبر الماضي عندما التقى الفريق وديا مع منتخب مالاوي وشهدت المباراة أول مشاركة له مع أحفاد الفراعنة.

وفي المباراة الودية التالية للفريق سجل جدو أول أهدافه الدولية وقاد المنتخب المصري للفوز على مالي 1/صفر ليفرض نفسه على قائمة الفريق في كأس الأمم الأفريقية 2010 بأنجولا وهو ما كان مفاجأة بالنسبة له أيضا.

وقال جدو "علمت باختياري شمن قائمة الفريق في كأس أفريقيا من خلال الانترنت وكانت مفاجأة سارة للغاية".

وقال شوقي غريب المدرب العام للمنتخب المصري إن الجهاز الفني للفريق قرر عدم الدفع بالمهاجم جدو منذ بداية المباراة النهائية لأن الجهاز الفني أراد ألا يغير التشكيل الأساسي للفريق والذي يسير بشكل جيد.

وأوضح غريب "نجحت وجهة نظرنا للغاية في المباريات الماضية عندما دفعنا به في وسط الشوط الثاني وأردنا ألا نغير ذلك. وكنا نترقب أيضا الدخول في وقت إضافي وأردنا ألا نتعجل في الدفع باللاعبين البدلاء".

وأضاف "كل بطولة تفرز نجما جديدا وأعتقد أنه من الواضح أن ناجي هو هذا النجم".

وقبل بداية البطولة الأفريقية في أنجولا ، اقتصر رصيد جدو على هدف وحيد في مباراتين دوليتين ولكن سجله أصبح رائعا بعد انتهاء البطولة حيث سجل ستة أهداف في ثماني مباريات دولية.

وكان أهم أهدافه بلا شك هو الهدف الذي أحرزه مساء أمس في شباك المنتخب الغاني على استاد "11 نوفمبر" والذي منح فريقه كأس البطولة ومنحه لقب الهداف.


جـــــــــــــدو يـــا جــــــــــــــــــــــــــــــــــــدووووووووووووو
avatar
كابتن عدي الملكي
برنس القسم الرياضي و رئيس المشرفين
برنس القسم الرياضي و رئيس المشرفين

الدلو القط
عدد المساهمات : 200
نقاط فنيه : 6980
تشكيلي بصراوي : 2
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
العمر : 42
الموقع : مشرف المنتدى الرياضي

http://www.facebook.com/profile.php?id=100001450322725

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى