تشكيليو البصرة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات فنون البصرة
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدي
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


دخول

لقد نسيت كلمة السر

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط تشكيليين البصرة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط تشكيليو البصرة على موقع حفض الصفحات


برايانت يقود ليكرز لتعميق جراح سيلتكس في دوري السلة الأمريكي

اذهب الى الأسفل

iraq برايانت يقود ليكرز لتعميق جراح سيلتكس في دوري السلة الأمريكي

مُساهمة من طرف كابتن عدي الملكي في الأربعاء فبراير 03, 2010 4:38 am



لم يكن مساء أمس الأحد من أفضل أيام التصويب لدى النجم كوبي برايانت ، ولكنه نسي هذا الأمر في نهاية اليوم عندما سجل تصويبة الفوز لفريقه لوس أنجليس ليكرز.

وسجل برايانت نقطتي التقدم لليكرز قبل 3ر7 ثانية على نهاية المباراة ليقود حامل اللقب لفوز مثير على مضيفه المتعثر بوسطن سيلتكس 90/89 مساء أمس بمسابقة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

وتقدم أصحاب الأرض في بوسطن أمس 81/70 حتى الدقائق التسع الأخيرة من المباراة ولكنهم اكتفوا بتسجيل ثماني نقاط فقط في الدقائق التالية مقابل 20 نقطة لليكرز.

وكان سيلتكس متقدما 89/88 عندما انطلق بول بيرس نحو تسجيل تصويبة قريبة المدى قبل 28 ثانية على نهاية اللقاء ولكن النقطتين اللتين سجلهما ألغيتا بعد احتساب خطأ هجومي ضد اللاعب.

وقبل النهاية بثوان معدودة تلقى برايانت الكرة وراوغ راي ألين لاعب سيلتكس مسجلا نقطتي الفوز لليكرز من عند خط الرميات الحرة.

وسنحت لألين فرصة أخيرة لقيادة سيلتكس للفوز عندما تلقى تمريرة من بيرس ولعب تصويبة ثلاثية ولكن الكرة اصطدمت بطرف حلقة السلة وارتدت مع صفارة نهاية المباراة.

وسجل برايانت 19 نقطة لليكرز أمس وأضاف أندرو باينام 19 نقطة و11 متابعة للفريق الذي رفع رصيده من الانتصارات بهذا الموسم إلى 37 فوزا مقابل 11 هزيمة من بينهم خمسة انتصارات في مبارياته السبع الأخيرة التي لعبها خارج أرضه.

وعلى الجانب الآخر سجل راجون روندو 21 نقطة و12 تمريرة حاسمة لسيلتكس ولكنه لم يسجل أي نقاط في ربع المباراة الأخير وأضاف بيرس 15 نقطة أخرى للفريق الذي حقق 29 فوزا مقابل 16 هزيمة بهذا الموسم بعدما خسر في الثواني الأخيرة بمبارياته الثلاث السابقة أمام أورلاندو ماجيك وأتلانتا هوكس وليكرز.

وفي باقي مباريات أمس الأحد بدوري السلة الأمريكي للمحترفين فاز كليفلاند كافالييرز على لوس أنجليس كليبرز 114/89 وأورلاندو ماجيك على ديترويت بيستونز 91/86 .

وفاز أوكلاهوما سيتي ثاندر على جولدن ستيت وريرز 112/104 وتورنتو رابتورز على إنديانا بيسرز 117/102 ودنفر ناجتس على سان أنطونيو سبرز 103/89 .

كما فاز مينسوتا تمبرولفز على نيويورك نيكس 112/91 وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز على نيو جيرسي نتس 83/79 وفينكس صنز على هيوستن روكتس 115/111 .

avatar
كابتن عدي الملكي
برنس القسم الرياضي و رئيس المشرفين
برنس القسم الرياضي و رئيس المشرفين

الدلو القط
عدد المساهمات : 200
نقاط فنيه : 7096
تشكيلي بصراوي : 2
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
العمر : 42
الموقع : مشرف المنتدى الرياضي

http://www.facebook.com/profile.php?id=100001450322725

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى