تشكيليو البصرة
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة منتديات فنون البصرة
سنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدي
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 


دخول

لقد نسيت كلمة السر

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية

تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية digg  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية delicious  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية reddit  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية stumbleupon  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية slashdot  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية yahoo  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية google  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية blogmarks  تسجيل صفحاتك المفضلة في مواقع خارجية live      

قم بحفض و مشاطرة الرابط تشكيليين البصرة على موقع حفض الصفحات

قم بحفض و مشاطرة الرابط تشكيليو البصرة على موقع حفض الصفحات


فريق مرسيدس يكشف عن سيارته الجديدة مع انطلاق تجارب موسم 2010 بفورمولا 1

اذهب الى الأسفل

جديد فريق مرسيدس يكشف عن سيارته الجديدة مع انطلاق تجارب موسم 2010 بفورمولا 1

مُساهمة من طرف كابتن عدي الملكي في الثلاثاء فبراير 02, 2010 4:15 am



شارك السائقان الألمانيان مايكل شوماخر ونيكو روزبيرج في تقديم سيارة فريق مرسيدس الجديدة لموسم 2010 اليوم الاثنين استعدادا للمشاركة ضمن باقي فرق بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا ­1 في التجارب السابقة للموسم في بلنسية.

ووقف السائقان إلى جانب السيارة "إم جي بي دابليو 01" لالتقاط الصور لهما بعدما كشف الميكانيكيون عن السيارة في الحارة المخصصة لفريق مرسيدس بمضمار "ريكاردو تورمو" ببلنسية.

وكان روزبيرج هو أول من جلس خلف عجلة قيادة السيارة الجديدة عندما شارك في الفترة الصباحية من التجارب السابقة للموسم في بلنسية قبل أن يأتي دور بطل العالم سبع مرات شوماخر ، العائد إلى عالم فورمولا ­1 بعد ثلاثة أعوام من الاعتزال ، في تجربة السيارة الجديدة في وقت لاحق من اليوم.

وكان تورو روسو ، سادس الفرق التي قدمت سيارتها الجديدة لموسم 2010 ، هو أول الفرق المنطلقة على المضمار الأسباني اليوم عن طريق سائقه السويسري سيباستيان بويمي.

وتلاه فريق فيراري الإيطالي عن طريق سائقه البرازيلي فيليبي ماسا في سيارة "إف 10" حيث عاد للقيادة في فورمولا ­1 للمرة الأولى عقب إصابات الرأس البالغة التي تعرض لها خلال التجربة الرسمية لسباق الجائزة الكبرى المجري العام الماضي مما أنهى موسم 2009 بالنسبة له في شهر تموز/يوليو.

وكان السائق البديل وسائق التجارب بفريق ماكلارينمرسيدس جاري بافيت هو أول من يمثل فريقه بهذا الموسم بدلا من حامل اللقب جنسون باتون أو زميله ومواطنه البريطاني لويس هاميلتون بطل العالم السابق.

ولن يخوض باتون أي اختبارات قبل بعد غد الأربعاء أما هاميلتون ، بطل العالم عام 2008 ، فسيبدأ المشاركة في التجارب السابقة للموسم غدا الثلاثاء.

وكان من بين السائقين الذين شاركوا في التجارب الصباحية الافتتاحية ببلنسية اليوم روبنز باريكيللو (ممثلا لفريق ويليامز) وبيدرو دي لا روسا (فريق ساوبر) وروبرت كوبيكا (فريق رينو).

وكان فريق مرسيدس قد استغل سيارته القديمة في الأسبوع الماضي للكشف عن الكسوة الفضية لسيارته الجديدة لموسم 2010 ولكنه انتظر حتى تجارب بلنسية للكشف عن تصميمها.

وكان أبرز ما يميز تصميم السيارة هو الأنف المدبب في مقدمتها والمتجه نحو الأسفل في تصميم مشابه لتصميم سيارة ريد بول بالموسم الماضي إلى جانب زعانف القرش التي تغطي منطقة المحرك.

وتشارك فرق فورمولا ­1 في تجارب بلنسية الممتدة لثلاثة أيام ، الأولى بين أربعة سلاسل من التجارب هذا الشهر قبل انطلاق الموسم الجديد من بطولة العالم في 14 آذار/مارس المقبل بالبحرين.

وتشارك جميع الفرق الكبيرة في تجارب بلنسية بأسبانيا باستثناء فريق ريد بول الذي سيقدم سيارته الجديدة لموسم 2010 في العاشر من شباط/فبراير الجاري.

وكانت شركة مرسيدس الألمانية قد اشترت فريق براون في العام الماضي بعدما فاز الفريق بلقب بطولة العالم على مستويي الفرق (الصانعين) والسائقين في عامه الأول ببطولة العالم لسباقات فورمولا 1 في موسم 2009 .
avatar
كابتن عدي الملكي
برنس القسم الرياضي و رئيس المشرفين
برنس القسم الرياضي و رئيس المشرفين

الدلو القط
عدد المساهمات : 200
نقاط فنيه : 6980
تشكيلي بصراوي : 2
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
العمر : 42
الموقع : مشرف المنتدى الرياضي

http://www.facebook.com/profile.php?id=100001450322725

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى